الاثنين، 18 مارس 2013

النهارده فرحي يا جدعان


منذ فترة كتبت تعليقا عابرا بموقع goodreads نتج عنه رسالة جاءتني علي صفحتي بالفيس بوك 


سلام آمنة..

اول شيء شكراً لقبولك لي عضوة في مجموعتك الجديدة التي علمت بشأنها من موقع goodreads.. علمت ان سبب انشاء المجموعة له علاقة بكونك تتمنين نادي كتب تلتقي فيه مع محبيي القراءة لتناقشي كتاب جديد كل اسبوع مثلاً في ليبيا و لهذا فوراً راسلتك لأنني اريد ان اخبرك بأمر نادي القراءة الذي يلتقي اسبوعياً في طرابلس

اعلم انهم يلتقون كل سبت لمناقشة كتاب و لكنني لم احضر اي من لقاءاتهم الى الان رغم انني اتمنى مشاركتهم في المستقبل.كذلك اردت ان اخبرك انني قرأت ما كتبتيه عن رواية أحلام مستغانمي الجديدة و اعجبني اسلوبك و شغفك.. و زادت من عزمي على افادتك عبر اعلامك بالنادي.

اتمنى لك يوماً\مساءاً نيّراً.

                   **************

وأخيراً أمنيتي الصغيرة تحقـــــــــــــقت .
تمّ قبول إنضمامي إلي النادي .




بادئ الأمر كانت مجرد أمنية صغيرة لم أتوقع أن تكون أكبر من ذلك ، لم يخطر ببالي أن نفسي التائهة التي طالما بحثت عنها فترة 25 عاما أن أجدها هناك ، وذاتي الخجولة الحائرة ستكون جريئة وشجاعة وواثقة بعد ذلك .

قد يراه البعض منكم أنه أمراً في غاية التفاهة_ كـ عائلتي وصديقاتي _ فقد كان تركيزهم أكثر علي الدراسة والتخرج والوظيفة والطبخ والنفخ والتنظيف والزواج فقط ، ومايأتي من غير ذلك فقد كان أمرا زيادته كـ نقصانه _ أما أنا فكنت واثقة أن هذا الأمر ليس بطبيعي عني وأنه ليس بالأمر الذي أريده .

لكنني كنت علي يقين وإيمان أكثر .. بأّنّه طالما كانت لدينا الرغبةُ و الإرادة .. فالسعيُ وراء الأماني سـ يغدو أسهلَ بـ كثير بإذن اللهِ


عزيزتي فرح لك كل الشكر برسالتك تلك .
سعيدة جدا بإنضمامي إليكم لطالما تمنيت أن يكون لي أصدقاء مثلكم .

مُمتنّةٌ للهِ كثيراً ..
شكراً أصدقائي .. لفسح مساحة لي بينكم شكرا لأنكم رحبتم بوجودي معكم
شكرا لانكم أسعدتموني .. و أدخلتوا البهجة لقلبي الصغيرِ .
لأنكم شجّعتموني .. و ألهمتموني ..
شكراً لأنكم ستتحمّلون ثرثرتي المُزعجة كثيراً .. وحالاتِ مزاجي المُتقلّبة .. و أوقاتِ حُزني الكئيبة
يكفي أنّكم أنتم .. وجودُكم هو مصدرُ بهجتي و سعادتي ..
شكراً كثيراً 



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق