الثلاثاء، 19 مارس 2013

مخلوقات غريبة عجيبة


كاذب هو كل من قال إن المرأة تفهم المرأة !!! ، أنا شخصياً لا أفهم عالم النساء فبالكاد أفهمني ، فعالم النساء عالم غريب عجيب مليئ بالأسرار يلفه الكثيرمن الغموض .. هذا ماكان يجول في بالي متأثرة بكتب وأفكاررائد حركة تحرير المرأة قاسم أمين التي صرت ألتهم قرأتها مؤخراً ، عندما كنت أفكر ما الذي سأرتديه في زفاف إبنة عمي الذي سأذهب إليه مرغمة تحت تهديدات أمي التي حلفت (والله ماني ماشية حتي أنا لو انت مش ماشية 
:|  ) ، وتوجيهات أختي الكبري علي أن عدم ذهابي ( مايجيش وعيب :| ) . في النهاية رضخت لرغباتهم متحججة لنفسي أن كلامهم صحيحاً متسائلة وماهو الشئ المهم الذي سأقوم به إن بقيت في المنزل ؟؟ سرت بتكاسل نحو الدولاب هبت عليّ أشباح الملابس !شبح الفستان البرتقالي المزهر يناديني أنا أجملهم وأفخمهم إرتديني أنا ، و شبح الفستان الأحمر فكان يخاطبني أنا أبسطهم وأنعمهم وأكثرهم قوة في إظهار أنوثتك فأختاريني أنا ، أما شبح الفستان الأسود قال ماكراً إرتديني فأنا أعرف جيداً كيف أخفي عيوبك ودهونك المراكمة ثم إنني سيد الألوان ألا تعلمين ؟ 
ضحكت لما خيّل إليّ ، فدائماً كانت لي قناعة بأن للملابس شخصيات معبرة مثلنا ، منها مايوحي لك بأنه قميص ذو عقل وحكمة ، ومنها أنه فستان له شخصية جريئة ، ومنها مايدل بأنه بنطلون ذو شخصية حمقاء وبلهاء .

أخيراً وقع إختياري علي الفستان الأحمر بدا لي أنيقاً وجميلاً فهو يتماشي مع مزاجي في الوقت الحالي وكمالياته لا تحتاج إلي الكثير من الوقت والجهد .

وقفت أمام المرأة بعد ( تشويط شعري علي قول أخي بدر
:)) الذي تركته منسدلاً ووضعت اللمسات الخفيفة من المكياج ودندنت مريتي يا مريتي 


وجاءت الساعات المنشودة ، جميع النساء إرتدين ثيابًا منها الأنيقة ومنها المبالغ بها ومنها يا 
سااااااتر، منهن من تباهت بخصرها النحيل واختارت فستانا يظهره، ومنهن من اختارت الأسود ليخبئ الدهون المتراكمة واللحوم المترهلة.
 كانت الاجواء مملّة بداية الحفل حتي أنني فكرت بإخراج هاتفي وإكمالي قراءة رواية المقصلة لولا تسارع عقلي مخاطباً إياي هامساً
- إنني مازلت هنا لمنعك من أفعالك المجنونة .. أعقلي وتصرفي كالنساء من حولك أرسمي علي وجهك العابس إبتسامة صفراء كاذبة إنطقي بسؤال عابرلا قيمة له عن الحال والأحوال تفوهي بكلمات مجاملة 
-  أوووف حسناً حسناً  لك ماتريد .


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق